هذه تفاصيل قصة انقضاض مجرم ملقب بـ ‘الوحش’ على ضحيته بالدار البيضاء و سطوه على 47 مليون

زنقة 20 . متابعة

قالت مصادر مطلعة أن الشرطة ألقت القبض على الشخص الثاني الذي ظهر في شريط فيديو وهو يقود دراجة نارية لمساعدة مجرم خطير ملقب بـ”الوحش” قام بالإعتداء بالسلاح الأبيض على شخص كان حاملاً لحقيبة بها أموال تقد بالملايين.

واضافت ذات المصدر أن الأجهزة الأمنية حلت اليوم الخميس صباحاً بشارع غاندي وتحديداً قرب ” غاندي مول ” قرب الكوميسارية حيث استدعو حارس السيارات للتعرف على المجرمين المقبوض عليهما و المتهمان بسرقة أحد المواطنين تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

واضافت ذات المصادر أن المتهم الرئيسي و الذي ألي عليه القبض أول أمس الثلاثاء قام بالإستيلاء على حقيبة أحد المواطنين بالقوة كان بداخلها حوالي 47 مليون سنتيم باستعمال سكين من الحجم الكبير “سيف” كما أظهر شريط فيديو وهي الواقعة التي مرت عليها 6 أشهر تضيف ذات المصادر .

واشارت ذات المصادر إلى أن الجاني توجه بعد ذلك لأحد الأبناك لتحويلها لحسابه الخاص فيما بقي الضحية غارقاً في دمائه ولم يستطع أي أحد مساعدته و تخليصه من يد “الوحش” الذي كان حاملاً لسيف و أصر على انتزاع الحقيبة المليئة بالأموال.

وتسائلت ذات المصادر عن وجود عصابة منظمة مرتبطة بـ”الوحش” تقوم بمراقبة الأشخاص الخارجين من الوكالات البنكية و مطاردتهم للسطو عليهم باستعمال الأسلحة البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد