والد الزفزافي : استمرار الدولة في التماطل سيدفع المعتقلين لاستئناف الإضراب عن الطعام

زنقة 20 . متابعة

طالب أحمد الزفزافي، والد المعتقل ناصر الزفزافي، بكشف نتائج التحقيق بشأن تسريب فيديو ابنه، الذي ظهر فيه عاريًا، الأمر الذي أثار ضجة واسعة وخلف استياء عارماً، بعد اعتبار الخطوة محاولة لإذلال متزعم احتجاجات الحسيمة وإهانته.

وأضاف أحمد الزفزافي في تصريح لـ”أخبار اليوم”، عقب زيارة ابنه بالسجن المحلي عين السبع “عكاشة”، أن “السلطات تتعامل بانتقائية وتحيز، وخير دليل على ذلك هو التعجيل بكشف تفاصيل الرسالة المسربة والتكتم على مصير نتائج التحقيق في الفيديو الذي أرادوه إهانة لابني، لكنه انقلب عليهم وجر عليهم غضب الأحرار” واعتبر والد الزفزافي أن جهات معروفة تريد طمس قضية الشريط لأنها تعلم جيدًا أنها متورطة فيه”.

من جهة أخرى، أوضح أحمد الزفزافي أن زيارته وعائلات المعتقلين لهم جاءت عقب تعليقهم الإضراب عن الطعام، مضيفاً أن استمرار الدولة في تماطلها وتقاعسها سيضطرهم الى استئنافه من جديد وبشكل مفتوح، واسترسل الأب الذي بدا عليه التعب واضحاً: “نعيش عقاباً جماعيًا بقطعنا مئات الكيلومترات وتجشمنا مشاق السفر ومتاعب الرحلة، وفينا الشيخ الكبير والمرأة العجوز”.

وبخصوص مسيرة الثلاثين من يوليوز الجاري، استنكر أحمد الزفزافي دعوة البعض إليها، داعياً المواطنين إلى عدم الالتفات إلى من “يريد استغلال الوضع وخدمة مصالح معينة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد