برلمانية ‘الرواتب الأربعة’ تهاجم منتقدي الغاضبين من العثماني داخل البيجيدي

زنقة 20 . سهام الفلاح

هاجمت أمينة ماء العينين، البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منتقدي الغضب داخل حزبها، معتبرة أن من يقف تجاه هذا النقاش “لا يدخر جهدا بالترغيب والترهيب لوقفه”.

وكتبت ماء العينين عددا من الملاحظات من بينها: ” الهروب من مناقشة الأشكال في عمقه الى مهاجمة المتبنين لتصور مختلف”، بالاضافة الى “ضيق الصدر تجاه من يعبر بطريقة مختلفة يصل الى مقاطعة المداخلات والصراخ وتوزيع الاتهامات داخل لقاءات رسمية في ظاهرة غريبة لم يعرفها الحزب قبلا حتى حينما كنا ننتقد اختيارات حكومة بنكيران وقد حصل ذلك داخل نفس الهيئات بقوة ووضوح”.

وأوضحت البرلمانية الشهيرة بلقب ‘صاحبة الرواتب الأربعة’، أنه”لابد من وقف حالة الاستقطاب والتصنيف “من مع ومن ضد”، والاعتراف المسؤول أن الهزة القوية التي تعرض لها الحزب الذي غير مساره قسريا في مدة زمنية قصيرة أنتجت تعدد المقاربات والقراءات، وأنتجت تلقائيا مقاومة لمنظور مؤسس على معطيات غير متوفرة للجميع أولا ثم تختلف قراءتها وطريقة التفاعل معها ثانيا”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد