أمراء قطريون يدخلون المنطقة العازلة في الصحراء لصيد الطيور بـ”إذن البوليساريو” !

زنقة 20 | متابعة

يوجد “أمراء قطريين” هذه الأيام في المنطقة التي تسيطر عليها ميليشيات “بوليساريو” الانفصالية ، والتي يصفها الخصوم بـ”الأراضي المحررة”، لغرض ممارسة هوايتهم المفضلة المتمثلة في صيد طائر الحبار.

و أكدت “العلم” أن الأمراء القطريين قدموا إلى المنطقة على دفعتين، وصلت دفعة منهم إلى منطقة “وادي الناصر”، التابعة لما تسميها البوليساريو، “الناحية العسكرية الخامسة”.

وذكرت الصحيفة أن الأمراء القطريين اعتادوا دخول هذه المنطقة لممارسة هوايتهم المفضلة، لكن هذه الزيارات كانت قد توقفت طيلة السنتين الماضيتين، بما يفسر أن أوامر قطرية عليا، كانت قد صدرت لمنع هذه الزيارات التي تشوّش على العلاقات الجيدة بين المغرب وقطر.

وصول الأمراء القطريين إلى هذه المنطقة لممارسة صيد الحبار يتم بالتنسيق بين المسؤولين القطريين ومسؤولي “بوليساريو”، حيث إنه لا يمكن لهم الوصول إليها إلا بعد الحصول على إذن من مسؤولي قيادة الجبهة الانفصالية، مما يعني وجود اتصالات بين المسؤولين القطريين والمسؤولين في الجبهة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد