أمن بوجدور يطيح بمتزوج اغتصب سيدة متزوجة تحت التهديد بالسلاح !

زنقة 20 | علي التومي

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور ثلاثينيا متزوجا من أجل اعتراض السبيل، الاختطاف والاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع السرقة والابتزاز.

وجرى إيقاف المشتبه فيه ، بناء على شكاية تقدمت بها سيدة متزوجة في عقدها الرابع ، كونها اثناء مغادرتها منزل أختها بحي الأمان 02 في ساعات متأخرة من الليل ، اعترض طريقها المشتبه فيه رفقة شخص آخر مجهول.

وتحت التهديد بالسلاح الأبيض ، ارغماها إلى التوجه نحو مكان خالي وبعيد عن الأنظار ، ليقوما باغتصابها بالقوة ، و آنتزعا منها هاتفها النقال.

وقام المشتبه فيه بعد ذلك بابتزازها في الإتصال بها هاتفيا لممارسة الجنس عليها مرة أخرى مقابل إرجاع هاتفها لها.

وبناء عليه قامت العناصر الامنية ، بإعداد كمين محكم للجاني حيث تم إيقافه في ظرف وجيز متلبسا بالهاتف النقال المسروق.

و تبين بعد بحث معمق مع الجاني ، بان المشتبه فيه سبق تقديمه إلى العدالة من أجل جرم مماثل يتعلق باعتراض سبيل المارة و الاختطاف تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع الاغتصاب الجماعي الناتج عنه افتضاض البكارة.

و تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالعيون ، فيما لازال البحث ساريا قصد إيقاف شريكه بعدما تم تحديد هويته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد