إعفاء رئيس المنطقة الأمنية بالمهدية بعد تدهور علاقته مع والي أمن القنيطرة !

زنقة 20 . متابعة

أدت العلاقات المتوترة، بين رئيس المنطقة الأمنية بالمهيدية ووالي أمن القنيطرة، الى إعفاء العميد الممتاز بوجمعة الزراد، بعد ثلاث سنوات تقريبا من تعيينه على رأس هذه المنطقة منذ إحداثها في 24 مارس 2016.

وحسب مصادر، فقد توصلت ولاية أمن القنيطة، مساء أول أمس السبت، بقرار الإعفاء، بسبب توتر العلاقة المهنية بشكل متواصل بين المسؤول المعفى والمراقب العام عبد الله محسون، والي أمن القنيطرة، خاصة بعد إدلائه بشهادات مرضية تورد (الاخبار).

و انتهى ذلك برفع تقارير عاجلة تفاعلت معها المصالح المركزية بمديرية الأمن الوطني، بإصدار قرار الإعفاء من المهام في حق العميد الممتاز، الذي يترأس أمن المهدية كواحدة من أهم المناطق الأمنية بالقنيطرة، التي راهنت عليها المديرية العامة للأمن الوطني لتحقيق النجاعة الأمنية بالمجال الترابي للولاية، سيما ببلدية المهدية التي تعرف امتدادات جغرافية وساعا وتدفقا سكانيا يستلزم مضاعفة الحضور الأمني ونجاعة الأداء في مواجهة إكراهات الجريمة، وتزايد طلب المواطنين للخدمات الأمنية.

يذكر أن بلدية المهدية التابعة للمجال الترابي لإقليم القنيطرة، تعرف توسعا عمرانيا كبيرا بكل من منطقة القصبة والمهدية الشاطئ والمغرب العربي، ودواوير الحنشة وأحياء أخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد