قربالة لدى البجيدي بوجدة..إلغاء مؤتمر محلي وتجميد عضوية نائب الكاتب الإقليمي وطرد مستشار بالجماعة الحضرية

زنقة20-وجدة/ كمال لمريني

علم موقع rue20.com، أن الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الشرق، ألغت مؤتمرا محليا كان مقررا أن ينعقد بمدينة وجدة، خلال شهر نونبر الجاري.

وقالت مصادر رفضت الكشف عن إسمها، إن لجنة التحكيم الجهوية، إتخذت قرارا يقضي بطرد عضو الكتابة الإقليمية للحزب وعضو المجلس الجماعي بوجدة، بالإضافة الى تجميد عضوية مستشار آخر بالجماعة الحضرية التي يرأسها الاستقلالي عمر أحجيرة.

وحاول موقع rue20.com، الاتصال بعضو في الكتابة الجهوية لحزب “البجيدي” بوجدة، للكشف عن تفاصيل إتخاذ قرار الطرد وتجميد العضوية في حق العضوين بالجماعة الحضرية لوجدة، الا أن هاتفا ظل خارج التغطية رغم المحاولات المتكررة.

ومن جهته، رفض عضو بالجماعة الحضرية عن حزب العدالة والتنمية، الادلاء بأي تصريح حول موضوع إلغاء المؤتمر وإتخاذ قرار الطرد وتجميد العضوية في حق عضوين بالجماعة، معتبرا الامر له علاقة بالشأن الداخلي للحزب.

وبدوره رفض إسماعيل زكاغ، الكاتب الجهوي للحزب بوجدة، الكشف عن أسباب إتخاذ القرارين مكتفيا بالقول أن الامر يتعلق بالشأن الداخلي للحزب ولا يمكن نشر الغسيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد