‘الخطوط الملكية المغربية’ تحضى بشرف الإنضمام للتحالف العالمي ‘وان وورلد’ كأول شركة طيران أفريقية

زنقة 20. الرباط

أصبحت شركة ‘الخطوط الملكية المغربية’ أول فاعل طيران أفريقي يحضى بشرف الإنضمام إلى تحالف الطيران العالمي “وان وورلد” ( #OneWorld).

التحالف العالمي الذي يجمع أضخم شركات الطيران، سيعزز لائحة أعضائه المرموقين بأحد أكبر شركات الطيران في إفريقيا.

وحصلت الشركة الوطني اليوم الأربعاء بفرانكفورت على شرف الانضمام وسمياً في أواسط 2020 الى هذا آلت حالف العالمي، لتعمل إلى جانب كبريات شركات الطيران الدولية المنخرطة فيه، وستصبح أول شركة طيران إفريقية عضوا كامل العضوية داخله.

وهكذا، ستعزز الخطوط الملكية المغربية شبكة هذا التحالف الدولي بإضافة 33 وجهة و21 بلدا لتصبح خريطة (وان وورلد) تضم 1069 وجهة في 178 بلدا”.

انضمام الخطوط الملكية المغربية لوان وورلد سيساهم كذلك في تعزيز ترويج الوجهة السياحية للمغرب، حيث تتوفر شركات الطيران الأعضاء على أزيد من 200 مليون منخرط في برامج الولاء تجعل منهم زبناء محتملين جددا من عدة دول مثل الولايات المتحدة والبرازيل والأرجنتين والشيلي واليابان وماليزيا وأستراليا وأوروبا الشمالية”.

وسيستفيد المغرب كذلك من حملات التواصل التي تطلقها وان وورلد بشكل منتظم، ومن خلالها تقوم بإبراز مزايا الوجهات الخاصة بأعضائها، ويتم تنظيم هذه الحملات عبر مجموعة من الآليات انطلاقا من موقع الأنترنيت إلى البرامج التي يتم بثها عبر شاشات الطائرات ومرورا بمواقع التواصل الاجتماعي، وستكون بذلك للمغرب فرصة كبيرة لإبراز خاصياته وغناه الثقافي والسياحي لدى فئة كبيرة من المسافرين.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تعزيز التواصل حول وجهة المغرب في المطارات الدولية الكبرى التي ينشط فيها أعضاء التحالف، مثل ميامي ودالاس ونيويورك ولندن ومدريد وموسكو وهلسنكي وساوباولو وسانتياغو الشيلي وبوينس آيرس وسيدني وهونكونغ وطوكيو والدوحة وعمان وكولومبو وغوالا لامبور؛ وذلك عن طريق حملات الملصقات والرقمية المنتظمة، كما ستزداد الدار البيضاء جاذبية، لتصبح أهم قاعدة جوية لربط إفريقيا بباقي العالم.

وسيكون بإمكان زبناء التحالف اختيار محور الدار البيضاء لإجراء رحلات المتابعة بدلا من محاور أخرى كباريس ولشبونة وفرانكفورت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد