الدكالي يعين ‘كوالا’ مديراً جهويا لوزارة الصحة بالشرق !‎

زنقة 20 |  كمال لمريني

عين أناس الدكالي وزير الصحة، أخيرا، الدكتور عبد المالك كوالا مديرا جهويا لوزارة الصحة بجهة الشرق، بعد تحقيقه النجاح في الامتحان الذي أٌجرته الوزارة مؤخرا، والذي شمل مختلف المديريات الجهوية.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أنه جرى، أمس الاثنين، تنصيب الدكتور كوالا مديرا جهويا، تحت اشراف عبد الاله بوطالب المدير المركزي بوزارة الصحة المكلف بالمستشفيات والعلاجات المتنلقة.

ونوه الدكتور بوطالب بكفاءة المدير الجهوي الجديد، والدور الذي يلعبه في للارتقاء بقطاع الصحة على مستوى جهة الشرق، في حين حثه على ضرورة تعميق التواصل مع مختلف الفرقاء الاجتماعيين لتأهيل القطاع.

وعرف حفل التنصيب، القاء مجموعة من المداخلات من طرف مندوبي وزارة الصحة بالجهة، مقدمين في نفس الوقت مجموعة من الشهادات في حق المدير الجهوي المعين، بالإضافة الى تسليطهم الضوء على الدور الذي لعبه ويلعبه في تدبير ملف الصحة بالجهة، قائلين “المجهودات التي بذلها هي بوأته منصب المدير الجهوي، كونه يتسم بأخلاق عالية، وراكم وتجربة طويلة في مجال الصحة.

ومن جهته، قال الدكتور عبد المالك كوالا المدير الجهوي لوزارة الصحة بالشرق، انه فخور بالثقة التي حضي بها من طرف وزارة الصحة، وانه سيبذل قصارى جهده للارتقاء بقطاع الصحة، مع تأكيده على ضرورة فتح باب المؤسسة الصحية في وجه الجميع.

وحضي الدكتور عبد المالك كوالا الى جانب الدكتور عبد الاله بوطالب باستقبال من طرف معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، حيث عبر تهانيه للمدير الجهوي الجديد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد