الرميد : “لم يسبق لي أبدا طوال حياتي أن ولجت علبة ليلية” !

زنقة 20 | متابعة

في الوقت الذي وجهت فيه إتهامات موصوفة ب”الخطيرة” لمصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان في حكومة حزب العدالة والتنمية، تتعلق بولوجه علبة ليلية بالرباط حيث الخمر والنساء، استشاط الرميد غضبا، وأعلن لجوئه الى القضاء لمتابعة موقع اخباري تطرق الى الموضوع.

وقال الوزير، مصطفى الرميد، إنه لم يسبق له طوال حياته وأن ولج علبة ليلية، وأنه لم يلج مطعما ليليا إلا وهو مرفق بأهله وأصدقائه.

وأضاف في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا:” إنني منذ أن نقلت بيتي الثاني من الرباط إلى الدار البيضاء في صيف2016 لم ألج ابدا أي مطعم ليلا بالرباط كيفما كان نوعه” .

وإعتبر الرميد، أن ما تعرض له يروم استهدافه كوزير في حكومة العدالة والتنمية، وانتمائه الحزبي، في حين أعلن عن أنه أثناء مقاضاته للموقع الاخباري، لن يطالب بدرهم رمزي فقط، وأنه سيطالب بالتعويض اللازم.

ودعا مصطفى الرميد، نائب رئيس لجنة النزاهة والشفافية بالحزب، الى وضع اليد على الموضوع والبحث فيه واتخاد القرار الذي يستوجبه الأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد