الرميد يلبسُ قناع الجلاّد ويُهدد المُحامين بالمتابعة القضائية بسبب تصريحاتهم للصحافة

زنقة 20 | الرباط

بأسلوبٍ تهديدي، توعد المحامي السابق و وزير حقوق الانسان ‘مصطفى الرميد’، المحامين المغاربة بالمتابعة القضائية بسبب تصريحاتهم للصحافة.

و خلع ‘الرميد’ قناع المحامي و المُناضل ليلبس قناع الجلاد خلال كلمته بالجمع العام لجمعية المحامين التابعة لحزبه، ليتوعد المحامين الذين يدلون بتصريحات صحفية للمنابر الاعلامية التي هاجمها بسبب كشف فضائح قيادات الحزب الاسلامي الأخلاقية على وجه الخصوص.

وبدا المصطفى الرميد  وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان، محرجاً من فضح منبر Rue20 لامتلاكه لمدرسة خاصة رفقة قيادي بحركة ‘التوحيد والاصلاح’، ليهاجم المنبر في كلمته أمام محامي جمعية حزبه، أنه ‘”لا حصانة في التصريحات البهلوانية أمام ميكروفونات المواقع الزنقاوية، و غير الزنقاوية، التي تتميز بالقذف و الاساءة والسب والكلام الجارح”.

وأضاف المتحدث ‘’ أن المحامين الذين يدلون بالتصريحات لهذه المواقع، سيضع أصحابها تحت المساءلة، و اعتبر الرميد هذه التصريحات بالتي تحمل ‘’طيش وانحراف و اساءة الى مهنة المحاماة و بصورة المحاماة’’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد