الشوباني المقيم الدائم بالرباط يبني مقراً جديداً لجهة درعة تافيلالت بـ4 ملايير !

زنقة 20 | الرباط

من المنتظر أن تشرع الشركة نائلة الصفقة في بناء مقر مجلس جهة درعة تافيلالت قريبا بعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة لذلك.

الصفقة التي تبلغ قيمتها حوالي 40 مليون درهم (4 ملايير سنتيم)، قالت الجهة أنها ” ستمكن من بناء تحفة معمارية على مساحة تقارب 2 هكتار تتكون من أربع وحدات متناغمة وظيفيا وجماليا وفي بيئة من المساحات الخضراء متصلة من مداخل متعددة بمرآب للسيارات”.

مقر الجهة الجديد التي يترأسها الشوباني ، سيقام على مساحة تقدر بحوالي 5000 متر مربع و سيتوفر على طابق تحت أرضي سيخصص لاحتضان المسجد وفضاء خاص بالموظفين ( مقصف ) وأرشيف الجهة ومكتبة المجلس وغيرها من المرافق الضرورية.

موقع العقار يوجد بموقع محطة التجارب الفلاحية سابقا ، على الطريق نحو كلميمة ، في الجهة المقابلة لمنتزه 3 مارس و ستمتد مدة الأشغال، لـ18 شهر.

و رغم المبلغ الضخم المخصص لبناء المقر الجديد للجهة ، فإن الحبيب الشوباني رئيس الجهة يقطن بشكل دائم رفقة زوجته سمية بنخلدون بأرقى أحياء الرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد