العاهلين السعودي والأردني ورئيس الإمارات يهنؤون محمد السادس بحلول عيد الفطر

زنقة 20. الرياط

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

وعبر العاهل الأردني للملك، في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق التهاني وأطيب التبريكات، “مبتهلا إلى المولى جل وعلا أن يتقبل طاعتكم ويعيد هذه المناسبة عليكم، وعلى أسرتكم الكريمة، بموفور الصحة والسعادة وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى أمتنا العربية والإسلامية، وقد تحققت تطلعاتها بالمجد والعزة والسؤدد”.

وتوصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأعرب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في هذه البرقية، عن أحر التهاني القلبية لجلالة الملك، آملا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الملك بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي بالخير والرخاء، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

كما توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك بحلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب العاهل السعودي للملك، باسمه الخاص وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أخلص التهاني، وأصدق التمنيات، “سائلين الله جلت قدرته أن يعيده على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعبكم الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى أمتنا الإسلامية بالعزة والتمكين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد