العثماني: “حزبنا مٓبني على مرجعية حدّدها لنا الله ولا يُمكن قبول من إعوجّ عليها في صفوفنا”

زنقة 20. الرباط

وجه ‘صعد الدين العثماني’ الأمين العام لحزب ‘العدالة والتنمية’ ورئيس الحكومة، هجومات مبطنة لكل من بنكيران و أمينة ماء العينين، حول فتاوي بنكيران بقبول غير المحجبات بالحزب الاسلامي والتجاوز تلى اختيار ماء العينين التخلي عن حجابها بباريس.

و قال سعد الدين العثماني، زعيم حزب المصباح، خلال انعقاد دورة اللجنة المركزية لشبيبة حزبه، أن “المنهجية التي بني عليها العدالة والتنمية وضعها الله وليس البشر”.

ويضيف العثماني، أن “حزب انبنى على المرجعية الإسلامية التي حددها الله”، منتقداً بنكيران و ماء العينين بالقول : “حزبنا مبني على المرجعية الإسلامية، حيث لا يمكن أن نُعوّج هذه المرجعية كي توافق أهواء أناس..باش يعجبهم الحال لأن المرجعية الإسلامية ليس نحن من وضعها بل هي محددة من عند الله”.

وتابع أمين عام حزب “المصباح”، قائلا: “نحن نحرص على أن نلتزم بأدبيات المرجعية الإسلامية، وبأخلاقها وبتوجيهاتها وبمبادئها وبقيمها وبأحكامها وليس أن نشوهها كي توافق أهواءنا..هذا الشيء اللي عطا الله”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد