المنتخب المغربي لأقل من 15 عاماً يفوز بكأس شمال أفريقيا

زنقة 20. الرباط

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 15 سنة بلقب كأس شمال إفريقيا، عقب فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعته اليوم الأربعاء بتونس بنظيره الليبي.

وتصدر المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة ترتيب هذه البطولة التي أقيمت بضاحية تونس العاصمة، من 3 إلى 7 نونبر الجاري، برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين أمام كل من المنتخب الجزائري (4 أهداف مقابل 2) ، والمنتخب الليبي (2 مقابل 1)، وتعادل أمام المنتخب التونسي بنتيجة (0 /0).

وسجل الهدف الأول للمنتخب الوطني في مباراة الجولة الأخيرة اليوم أمام المنتخب الليبي اللاعب محمد الحيلولي بينما وقع الهدف الثاني اللاعب مهدي موهوب.

وقد أقيمت الدورة في شكل بطولة مصغرة من ثلاث جولات، تدوم كل مقابلة 80 دقيقة.

وتتكون قائمة لاعبي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 15 سنة الذين استدعاهم المدرب مارك فوت للمشاركة في الدورة من 20 لاعبا هم: محمد النيسيوي وعمر نفاح وياسر الشاكير ومختار فريطس واسماعيل بناني وأسامة ضهر والمهدي موهوب (الفتح الرياضي) وعلي الحمداوي وأنس مخير (النادي القنيطري) وعثمان لغبيب، ومحمد بونقيت وأنس نناح وعثمان شرايبي ومحمد الساهل ومحمد رديد واحمد حربول (أكاديمية محمد السادس) وياسين أيت قاسي (الجيش الملكي) ومحمد الحيلولي (الوداد الرياضي) وقيس نجاح (باريس سان جيرمان) وإلياس أخماش (برشلونة).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد