الوداد يستعد لمازمبي الكونغولي بالقسوة على الفتح الرباطي بعقر داره برباعية

زنقة 20. الرباط

تفوق فريق الوداد البيضاوي خارج ميدانه على اتحاد الفتح الرياضي بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة ال16 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف فريق “القلعة الحمراء” كل من محمد الناهيري (د2 و 82) و محمد امسيف (ضد مرماه 68 ) و اسماعيل الحداد (د73) ، فيما وقع هدفي اتحاد الفتح الرياضي اللاعب يوسف أنور (د37 و 89 ض.ج).

وارتقى فريق الوداد البيضاوي عقب هذا الفوز إلى المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة ،فيما ظل فريق اتحاد الفتح الرياضي في المركز السابع بمجموع 23 نقطة .

الى ذلك، تعادل شباب أطلس خنيفرة مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لمثلها في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، برسم منافسات الدورة ال16 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف الفريق “الزياني” كل من ابراهيم الباز (د8) وهشام مرشاد (د11) و كومباوري بسيرو (د57) ، فيما وقع أهداف الفريق “الدكالي” كل من سايمون سوفا (د42) و أنور جيد 89 و عدنان الوردي (90+2) .

وارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي عقب هذا التعادل إلى المركز الرابع بمجموع 25 نقطة إلى جانب الجيش الملكي الذي فاز على مضيفه سريع وادي زم (0-1) ، فيما ظل فريق شباب أطلس خنيفرة في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

كما تفوق فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، برسم منافسات الدورة ال16 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول في كرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الرجاء البيضاوي كل من محسن ياجور ثلاثية (هاتريك د50 و55 و 90+2) و مابيدي ليما د51 ، فيما وقع أهداف فريق اولمبيك خريبجة كل من ادم النفاثي (د28) و أوشن ( هدفان 47 و 89) .

وعقب هذا الفوز وهو الثالث له على التوالي والتاسع في الموسم مقابل أربعة تعادلات و ثلاث هزائم ، رفع فريق “النسور الخضر” رصيده إلى 31 نقطة لينتزع الصداة من فريق حسنية أكادير الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه شباب الريف الحسيمي (0-0) ، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الثاني عشر بمجموع 16 نقطة إلى جانب الوداد البيضاوي، الذي يحل اليوم ضيفا على اتحاد الفتح الرياضي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد