انفراد/ الملك يصل الجبهة بحراً و زيارة الحسيمة بعد “حفل الولاء” !

زنقة 20 | الحسيمة

وصل الملك محمد السادس زوال يومه الأربعاء إلى سواحل مدينة الجبهة إقليم شفشاون ، لقضاء جزء من العطلة الصيفية.

و نقلت مصادر لـRue20.Com ، أن يخت الملك شوهد زوال يومه الأربعاء بسواحل الجبهة الساحرة ، قادماً إليها من المضيق حيث يقيم في قصره المطل على المتوسط.

وتعرف الطريق الساحلية، الرابطة بين مدينتي تطوان والحسيمة، استنفاراً أمنياً، بسبب نقل تجهيزات ملكية، لميناء مدينة الجبهة ، حيث يفضل عاهل البلاد الإبحار في شواطئ المنطقة مثل السطيحات و الجبهة و “مرسدار”.

و عاينت Rue20.Com ، في وقت سابق عملية إعادة تزفيت مدخل المدينة الساحلية و غسل الكورنيش من طرف عمال البلدية ، بالإضافة إلى انتشار عدد من السدود القضائية على غير العادة.

و استنفرت الزيارة الملكية ، جميع مصالح عمالة إقليم شفشاون وسلطات مدينة الجبهة ، مع الحلول المفاجئ للملك محمد السادس بشواطئ المدينة.

و جرت على مدار الأيام الماضية ، أشغال الصيانة والتهيئة بمدينة الجبهة على قدم وساق، خصوصا تلك التي تتعلق بالميناء البحري وترقيم الطرق وتبليط الأرصفة وإصلاح أعمدة الإنارة.

هذا و ينتظر أن يتوجه الملك محمد السادس بعد أيام إلى مدينة تطوان لترأس “حفل الولاء” ، ليتوجه بعد ذلك إلى مدينة الحسيمة بداية شهر غشت المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد