برلمانيون/منتخبون/ مسؤولون كبار/ ممنوعون من حضور حفل الولاء بتطوان !

زنقة 20 | الرباط

علمت Rue20.Com ، أن عدد من النواب البرلمانيين و المنتخبين ومنهم أعضاء جماعات و مجالس إقليمية و عمالات و غرف التجارة و الصناعة منعوا من حضور حفل البيعة والولاء الذي سيقام الأربعاء القادم بتطوان.

و ذكرت ذات المصادر أن هؤلاء لم يتلقوا استدعاءات الحضور لحفل الولاء الذي يترأسه الملك محمد السادس ، و ذلك بسبب ملفات قضائية متابعين فيها أمام المحاكم و تصل بعضها إلى قضايا جنائية.

و كلفت الداخلية كل من ولاة و عمال الأقاليم و الجهات بعدم استدعاء هؤلاء المسؤولين إلى حفل الولاء تفادياً لأي إحراج ، وهو ما وقع في وقت سابق مع مسؤولين و منتخبين تم منعهم في آخر لحظة من ولوج ساحة المشور بتطوان.

هذا و ينتظر أن يقيم الملك محمد السادس “حفل الولاء”، أواخر شهر يوليوز الجاري ضمن فعاليات الاحتفالات الرسمية بالذكرى العشرين لعيد العرش، في القصر الملكي بمدينة تطوان.

وتعرف احتفالات حفل الولاء تقديم وزير الداخلية، مرفوقا بولاة وعمال الولايات والعمالات وأقاليم المملكة وولاة وعمال الإدارة المركزية للوزارة، الولاء للملك أمير المؤمنين، متبوعا بوفود وممثلي مختلف جهات وعمالات وأقاليم المملكة، حيث يختتم الحفل بإطلاق المدفعية خمس طلقات وسط هتافات مختلف ممثلي الجهات والأقاليم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد