ترويج المخدرات يقود لاعتقال أفارقة بأكادير !

زنقة 20 | يونس مزيه

ألقت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، القبض على ثلاثة أشخاص، من بينهم مواطنين من جنسيات افريقية، و ذلك لاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة، يوم أول أمس الاثنين.

ويأتي هذا الاعتقال بناءا على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث جرى توقيف المواطن المغربي على خلفية البحث الذي تباشره مصالح الشرطة بكل من أكادير وتيكيوين في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات عن ضلوعه في ترويج المخدرات الصلبة.

كما مكنت إجراءات البحث والتحري المنجزة في إطار هذه القضية كذلك من توقيف المواطنين الإفريقيين، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل محلي سكناهما عن حجز كميات من مخدري الكوكايين والشيرا، ومبالغ مالية يشتبه في كونها متحصلة من عملية ترويج هذه الممنوعات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الاجرامي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد