توزيع 2500 وجبة إفطار وملابس على المحتاجين والأيتام بوجدة

زنقة20-كمال لمريني

وزعت جمعية الصداقة المغربية للتنمية البشرية، خلال شهر رمضان، 2500 وجبة فطور على الطلبة والمحتاجين وعابري السبيل، إضافة الى توزيعها 100 قفة على الارامل، وذلك في أماكن مختلفة من احياء مدينة وجدة.

ودأبت الجمعية منذ بداية شهر رمضان، على الخروج الى احياء المدينة لتقديم وجبات الفطور للصائمين من المحتاجين والطلبة، وهي الوجبات التي حصلت عليها الجمعية من طرف المحسنين والمتطوعين.

وقال منير حموتي رئيس الجمعية في تصريح خص به موقع rue20.com، ان الجمعية وزعت منذ بادية شهر رمضان الى غاية اليوم، 2500 وجبة فطور جاهزا، إضافة الى 100 قفة جرى توزيعها على الارامل.

وكشف منير الحموتي، ان الجمعية تعمل على اقتناء الملابس لتقديمها ل 200 طفلا من الايتام قبل يوم عيد الفطر، مشيرا الى ان دأبت على تنظيم هذا العمل الخيري منذ تأسيسها سنة 2011.

وأشار إلى أن الجمعية عملت على جمع المساهمات من عند المحسنين والمتطوعين من أجل توفير وجبات الفطور والقفف والملابس، وذلك من اجل تقديم المساعدات للمحتاجين خلال هذا الشهر الفاضل، قائلا:” ولا ثواب أفضل من إدخال السرور على قلب محتاج”.

وأطلقت الجمعية على هذه المبادرة “صدقة من خيرك يفطر بيها غيرك”، والتي لقيت تجاوبا كبيرا من طرف المستفيدين وساكنة مدينة وجدة، متمنين ان تتكرر هذه المبادرات في كل المناسبات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد