جمارك الناظور تحجز كميات هامة من الخمور المهربة من مليلية المحتلة

زنقة 20- وجدة/ كمال لمريني

تمكنت عناصر الجمارك المشتغلة في المعبر الحدودي الوهمي ل”باب مليلية” المغربية المحتلة، اليوم الأربعاء 14 فبراير الجاري، من توقيف احد المهربين، وحجز كمية مهمة من الخمور المهربة، كان مخبأة داخل سيارة تستعمل في مجال التهريب.

وذكرت مصادر جمركية لموقع rue20.Com، أن عملية التفتيش المنجزة داخل السيارة، أسفرت عن حجز ما مجموعه 227 قنينة من الخمور موزعة بين الجعة والويسكي.

وأحالت العناصر الجمركية المهرب على مصالح الشرطة القضائية لتعميق البحث معه في الموضوع، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من اجل المنسوب إليه.

وكانت نفس المصالح الجمركية، قد حجزت، الاثنين الماضي، 24 قنينة من نوع الويسكي مخبأة بعناية داخل خزان للوقود لسيارة تحمل لوحات ترقيم مغربية، إضافة إلى حجز 2640 مفصلا للأبواب، كانت مخبأة داخل سيارة من نوع “ميرسديس”، كان ينوي احد المهربين تهريبها إلى مدينة الناظور، إلا أن تدخل عناصر الجمارك حال دون ذلك.

ويأتي حجز المواد المهربة، في إطار عمليات التفتيش الروتينية التي تنجزها مصالح الجمارك بالمعابر الحدودية الوهمية لمدينة مليلية المغربية المحتلة، بغرض التصدي لظاهرة التهريب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد