جماهير تطوانية ترفع لافتةً باللغة الهندية مسيئةً لاتحاد طنجة و الأمن يحقق !

زنقة 20 | متابعة

فتحت السلطات الأمنية بمدينة تطوان، تحقيقاً في مضمون لافتة رفعتها جماهير تطوانية في ديربي الشمال، الذي جمع أول أمس السبت، المغرب التطواني و اتحاد طنجة بملعب سانية الرمل بتطوان ، برسم مباريات الأسبوع الـ 12 من البطولة الوطنية الإحترافية.

و ذكرت مصادر أن الجماهير التطوانية رفعت لافتة مكتوبة باللغة الهندية موجهة للجماهير الطنجاوية التي حجت إلى الملعب بكثافة ، وهو ما تحقق فيه الأجهزة الأمنية حالياً.

من جهة أخرى ، هاجمت جماهير فريق المغرب التطواني لكرة القدم، اللجنة المنظمة للفريق التطواني، بعد المباراة التي جمعت هذا الأخير بضيفه اتحاد طنجة.

ونشر فصبل ‫إلترا سييمبري بالوما، المساند للمغرب التطواني، بيانا استنكر من خلاله سوء التنظيم الذي عرفته مباراة ديربي الشمال، بعدما ‬منحت الجمهور الزائر أكثر من 500 تذكرة خلاف ما نص عليه بلاغ الفريق.

و أكد الفصيل أن التذاكر الإضافية التي منحت للجمهور الطنجاوي كانت على حساب مقاعد جمهور فريقه، هذا إضافة إقتطاع مساحة مهمة من المنطقة رقم 3 لأسباب أمنية مما يخلق نوع من الازدحام في الاماكن الاخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد