رئيس الكاف : المغرب أبدى اهتمامه بتنظيم ‘كان 2019’ و السوبر الإفريقي بين الرجاء و الترجي في الدوحة !

زنقة 20 | متابعة

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه تم اختيار قطر لإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الرجاء البيضاوي والترجي التونسي.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد حصد بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” على حساب فيتا كلوب الكونغولي، فيما حصد فريق الترجي التونسي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي.

وقال أحمد أحمد في تصريحات نقلتها شبكة بي ان سبورت :”اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي صادق على إقامة كأس السوبر بين الترجي التونسي والرجاء المغربي في الدوحة”.

وكشف رئيس الكاف أنه تم فتح باب الترشيحات لاستضافة كأس أمم إفريقيا 2019 في الخامس من ديسمبر الجاري على أن يتم غلقه في الـ 14 من الشهر ذاته.

وأضاف أحمد قائلًا :”المغرب وجنوب إفريقيا أعلنا اهتمامهما بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019، واختيار البلد المنظم للبطولة سيكون خلال جمعية عمومية استثنائية في التاسع من يناير في داكار”.

وأتم أحمد أحمد تصريحاته مشيدًا بالإمكانيات التي تمتلكها دولة المغرب قائلًا :”المغرب نموذج لتطور كرة القدم في القارة الإفريقية”.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي كان قد قرر سحب تنظيم بطولة كأس الاتحاد الإفريقي نهاية الشهر الماضي، نظرًا لعدم استعدادها حتى الآن على البطولة التي ستقام في يونيو المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد