ريال مدريد يقدم لاعبه البرازيلي الجديد ‘فينيسيوس’ ذي 18 عاماً قادماً من ‘فلامينغو’

زنقة 20. الرباط

قدم نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، مهاجمه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 18 عاما، بعد اكتمال اجراءات انتقاله من ناديه فلامينغو في ريو دي جانيرو.

وكان النادي الاسباني قد ضم اللاعب منذ سنتين مقابل 45 مليون يورو (52,68 مليون دولار)، في صفقة باتت رسمية بعد بلوغ اللاعب عامه الـ 18 في 12 تيوليوز الجاري.

ورافق فينيسيوس في رحلته الى العاصمة الاسبانية مهاجم ريال مدريد السابق مواطنه رونالدو الذي قاد المنتخب البرازيلي الى لقبه الأخير بطلا للعالم للمرة الخامسة في 2002 بفوزه على المانيا على ملعب يوكوكاما في العاصمة اليابانية طوكيو بهدفين للاشيء.

وقال رونالدو “إن فينيسيوس لاعب لديه الكثير من الامكانيات والموهبة، وهناك احتمال كبير لكي يكون مستقبل كرة القدم البرازيلية”.

من جانبه، أكد اللاعب الجديد أنه “جاهز لأخذ فرصته مع الفريق الملكي بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الاخيرة.

وأضاف اللاعب الشاب الذي انضم الى فلامينغو في العاشرة من عمره “هذه افضل فرصة للاعب كرة القدم”.

وأكد “أنه سيضحي كثيرا ليظهر أنه يستحق هذه الفرصة، “حتى في هذه السن (18 عاما)، سأثبت للمدرب ولرفاقي جهوزيتي للعب، وللقيام بكل ما هو ضروري”.

من جانبه رحب بيريز الذي كان قد وعد في الأيام الماضية بانجاز سلسلة تعاقدات مع أسماء كبرى لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الايطالي، بلاعبه الجديد وتوجه اليه قائلا “تهانينا وأهلا وسهلا بك في بيتك”.

واضاف بيريز “في عمر 16 عاما، قررت أن يكون ريال مدريد جزءا من حياتك. أردت النجاح بارتداء قميص الفريق، وحان الوقت الآن للعمل”، مشيرا الى أنه يعول كثيرا على لاعبه الشاب.

وأبرز رئيس ريال مدريد أنه “يعتقد بأن فينيسيوس سيكون واحدا من اعظم رموز الحقبة الجديدة، مشيرا أنه أحد اللاعبين الذين سيصنعون مستقبلهم بشكل مميز”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد