صورو فيديو / شبيبة فيدرالية اليسار تعتصم داخل طائرة ‘لارام’ بمطار البيضاء بعد تأخر رحلة لـ18 ساعة !

زنقة 20 | الرباط

اعتصم وفد شبابي لفدرالية اليسار الديمقراطي المشارك في لقاء بمدينة برلين الألمانية أمس السبت داخل طائرة للخطوط الملكية المغربية بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

و قالت شبيبة فيدرالية اليسار ، على متن صفحتها الفايسبوكية أن خطوة الإعتصام جاءت بعد تأخر رحلتهم رقم (AT817) من برلين إلى الدار البيضاء لأزيد من 18 ساعة.

و طالب الوفد الشبيبي للفدرالية “لارام” بالتعويض والاعتذار جراء هذا التاخير وعن الضرر الذي لحق بهم كمسافرين مشيراً إلى أن تهديدات وصلتهم بتدخل عناصر الدرك لإخلائهم بالقوة من الطائرة.

و بعد أخذ و رد و حوارات بين المعتصمين و مسؤولين تابعين لشركة “لارام” و عناصر الدرك الملكي قرر وفد شباب فدرالية اليسار الديمقراطي مغادرة الطائرة بعد توصلهم بوثيقة مكتوبة من “لارام” بخصوص التأخير الذي تجاوزت مدته 18 ساعة مؤكداً أنه سيضع شكاية في الأيام القليلة المقبلة لدى القضاء.

شركة “لارام” أصدرت بياناً بعد ذلك أوضحت فيه أن تأخر الرحلة كان ناجما عن تعرض الطائرة لعطب تقني.

وكشف مصدر رسمي من شركة الخطوط الملكية المغربية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه خلافا لما تم ترويجه في مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار غير دقيقة وزائفة بخصوص “فرار طاقم طائرة مغربية في ألمانيا وترك ركابها عالقين منذ الأمس بمطار برلين”، والتي تم تناقلها بدون التحقق من صحتها، فإن تأخر إقلاع الطائرة من مطار في برلين كان ناجما عن تعرضها لعطب تقني محض .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد