بالصور/أمين حاريث وشقيقه يتسببان في حادثة سير مميتة بمراكش راح ضحيتها شاب

زنقة 20. مراكش | محمد المفرك

نقلت مصادر موثوقة لموقع Rue20.com أن حادثة سير وصفت بالخطيرة وقعت قبل قليل بالقرب من ولاية جهة مراكش اسفي راح ضحيتها على الفور شاب كان يهم لعبور الشارع.

وتم دهس الشاب بسيارة أمين حاريث لاعب المنتخب الوطني المغربي من نوع مرسيديس فارهة مرقمة بفرنسا، كان يقودها شقيقه الذي لا يتعدى عمره 14 عاماً ولاذ بالفرار.

وفور مطاردته من طرف مواطنين، تمكنوا من توقيف سيارته، التي كان على متنها أيضاً اللاعب امين حارث الى جانب شقيقه الاصغر القاصر والذي كان يقود السيارة وتسبب في الحادثة المميثة بسبب السرعة المفرطة.

وفور توقيفه  تم اقتياده من طرف رجال الامن الى مقر الشرطة للتحقيق مع الاخ الاصغر للاعب المغربي بامر من النيابة العامة بمراكش حسب ما أفاد عنصر من الوقاية المدنية لموقعنا، و تم نقل جثة الهالك لمستودع الاموات بباب دكالة.

ويقضي اللاعب الدولي المغربي عطلة قصيرة بمدينة مراكش عقب عودته من مونديال روسيا، حيث يتواجد برفقة شقيقه و بعض من نجوم المنتخب المغربي بينهم فيصل فجر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد