عاجل/بنكيران يُكذبُ الظهير الملكي حول المعاش التكميلي ويعترف بحصوله على معاش 7 ملايين

زنقة 20. الرباط

كذّب ‘عبد الاله بنكيرا’ من خلال سائقه ‘فريد تيتي’ مضمون الظهير الشريف الذي أعلن تخصيص معاش استثنائي لبنكيران الى جانب معاشه التكميلي.

و نشر ذات السائق الذي يقوم بدور ناطق رسمي باسم بنكيران و ناقل حلقياته عبر تقنية المباشر، تدوينة قال فيها أن ‘بنكيران’ ينفي أن يكون يتوصل لمعاش تكميلي.

و في الوقت نفسه اعترف بنكيران عبر سائقه الخاص، بتوصله بمعاش استثنائي بسبعة ملايين سنتيم.

فبعدما حاول التلاعب بالمغاربة بحربائية، ورفض الاعتراف بحصوله على معاش استثنائي و عدم الكشف عن مبلغه، كشف منبر ‘برلمان’ عن وثيقة رسمية لحصوله على معاش سبعة ملايين شهرياً، وهي الوثيق التي أغضبته وكلف سائقه بمهاجمة الجميع و وصف الجميع بما في ذلك الظهير الملكي بالكذب.

ودعا عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، سعد الدين العثماني بصفته رئيسا للحكومة ووزير المالية الى توضيح معاشه.

ونشر سائق عبد الاله بنكيران، تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يقول فيها :”نشرت بعض المواقع والمنابر الصحفية أنني أتقاضى معاشين الأول استثنائي والثاني مدني تكميلي”.

وقال فريد تيتي في التدوينة التي قال عنها انها عائدة الى عبد الاله بنكيران، إنه يعتبر ما نشرته الصحافة غير صحيح، كاشفا عن أن المعاش الوحيد الذي يتوصل ل به هو المعاش الاستثنائي وأنه لم يتوصل بأي معاش مدني تكميلي آخر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد