عمدة أكادير ينتفض في وجه العثماني : منعي من الكلام مرفوض .. و أنا ماشي عاد بديت فالسياسة !

زنقة 20 | متابعة

انتفض عمدة مدينة أكادير و القيادي في حزب العدالة و التنمية “صالح المالوكي” في وجه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بعد أن منعه من الكلام في اللقاء الذي جمع وزراء الحكومة بمنتخبي الجهة نهاية الأسبوع الماضي.

و كتب “المالوكي” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” اعلق على البعض الذين ألفوا اللمز و الهمز قائلين ‘ لم يكلم المالوكي العثماني في الرباط’ ,اقول لهؤلاء ارجعوا الى تدخلاتي في البرلمان و في المنتديات المختلفة و في افتتاح الدورات ” متسائلاً : ” فلماذا يصلح الرئيس اذا لم يدافع عن جماعته؟ فلماذا طلبت التدخل أثناء اللقاء مع رئيس الحكومة”.

و أضاف : ” ضرورة إعطاء الكلمة لرؤساء الجماعات ولو لبعضهم لانه لا يمكن أن يعبر عن قضايا الجماعة إلا مدبروها و ليس غيرهم لأنهم هم الذين يحتكون يوميا بقضايا المواطنين و يفاوضون لصالحها.

و زاد متسائلاً : ” هل من المعقول أن يتكلم كثير من الناس عن أكادير و رئيسها الحاضر لا تعطى له الكلمة مع كامل الاحترام للذين تكلموا ؟اعرف أن الكثيرين يعرفون المالوكي و يعرفون مواقفه لانه لم يبدأ البارحة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد