فضيحة جنسية تهز مركزاً صحياً بالدار البيضاء و تجر طبيباً إلى القضاء !

زنقة 20 | الرباط

في فضيحة جنسية مدوية هزت مركزا خاصا لتصفية الكلي بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، وضعت ‘ل.م’ التي تشتغل ممرضة بالمركز المذكور، شكاية توصلت بها خلية العنف ضد النساء بالمحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع، تشير فيها الى أنها تتعرض بشكل مستمر لتحرش جنسي من طرف الطبيب المسؤول، يتمثل حسب ما جاء في الشكاية، في ايحاءات ودعوات وملامسة جسدها ونظرات ذات مضمون جنسي، الشيء الذي سبب لها مضايقة و ازعاج وضغطا نفسيا على صحتها النفسية وعلى مردوديتها في العمل.

وحسب ما جاء في تقرير لمركز حبيبة الزاهي لدعم النساء في وضعية صعبة، فان المشتكية صرحت للمركز أن حدة مضايقات الطبيب ازدادت خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، حيث لجأ الى ممارسات ذات صبغة انتقامية للضغط عليها من أجل ترك عملها بعد أن رفضت الانصياع لرغباته، مع العلم أنها كانت تنقل معاناتها الى طبيبة تشتغل هناك، و لبعض العاملين، مؤكدة أنهم شهود على تحرشات الطبيب المشتكى به تورد “المساء”.

تحرشات الطبيب المستمرة، حسب ما تقول المشتكية ‘ل.م’، تسببت لها في انهيار عصبي مازالت تخضع بسببه لعلاج لحد الان، الشيء الذي اضطرها للاتصال بجمعيات نسائية لمؤازرتها في محنتها، مع التقدم بشكاية رسمية في الموضوع لدى خلية العنف ضد النساء بالمحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد