فيديو | فيلم هندي من بطولة ‘سلمان خان’ صور بالمغرب يحقق إيرادات مالية قياسية !

زنقة 20 . متابعة

عاد الممثلين الهنديين سلمان خان وكاترينا كيف في عمل سينمائي جديد من نوع أفلام الحركة يحمل اسم “تايغر زيندا هي” (تايغر حي)، خرج إلى قاعات السينما يوم 22 دجنبر 2017 بعد جزء أول صدر عام 2013 وحقق نجاحاً كبيرا في شباك التذاكر.

الفيلم صور في المغرب تحديداً بمدينة الصويرة والإمارات، فضلاً عن النمسا واليونان وحتى يوم العاشر من يناير، كانت الأرقام هائلة، فقد حقق الفيلم في الهند إيرادات تصل إلى 406 كرور روبية، أي 63.6 مليون دولار، بينما حقق في كلّ العالم 510 ملايين روبية، أي 80 مليون دولار، بينما لم تتجاوز ميزانية إنتاجه 20 مليون دولار، حسب أرقام موقع “بوليوود هنغاما” المختص بالأفلام الهندية.

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم، ياش راج فيلم، فيديو لكواليس تصوير هذا الفيلم في المغرب، وتحديداً في مدينة الصويرة الساحلية.

وقالت الممثلة كاترينا كيف في الفيديو إنها أحبت مدينة الصويرة، واصفة إياها بالساحرة وبكونها إحدى أفضل المدن التي زارتها، متحدثة عن أن سكانها طيبون وحميميون كما قال منسق المشروع بالمغرب إن المغاربة يحبون الأفلام الهندية وإنها أثرت فيهم كثيراً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد