مؤلف أمريكي : 2019 ستكون نهاية العالم بعد حرب نووية لن تبقي و لن تذر !

زنقة 20 | وكالات

قال المؤلف الأمريكي، ديفيد مونتين إن نهاية العالم وشيكة، والحرب العالمية الثالثة على وشك الاندلاع خلال عام 2019، وفق ما نشرته مجلة مترو البريطانية.

وبحسب مونتين ستلي الحرب بصورة سريعة حرب نووية عالمية لن تبقي ولن تذر إلا القليل من البشر، وسيليها مباشرة نهاية العالم .

ووفق نفس المصدر فإن الحرب العالمية الثالثة ستكون في أوروبا وفي المستقبل غير البعيد، والتي ستشهد اقتتالا على طول نهر بوريسثينس.

وتستند نظرية المؤلف الأمريكي الجديدة على ما اطلع عليه من الكتب المقدسة ونبوءات نوستراداموس، وما استنبطه من حضارات الماليا.

واعتبر المؤلف أن أقطاب الأرض على وشك الانقلاب ما سيتتبعه نهاية العالم الذي نعرفه .

وقال مونتين: كما تم استنباط تلك النتائج بصورة رئيسية أيضا من رصد الفلك، الذي يظهر أن عمر كوكب الأرض قارب على النهاية وأحداث عملاقة في طريقها للحدوث خلال عام 2019 .

وفي نفس السياق تطرق الموقع البريطاني إلى سجل مونتين من التنبؤات غير الدقيقة لنهاية العالم، خاصة وأنه سبق وذكر منذ عام 2016 أننا في بداية العد التنازلي ليوم القيامة، مع نهاية تقويم المايا.

وكان مونتين قد أعلن أن المسيح الدجال سيبدأ فعليا في التحرك إلى القدس في عام 2016، مشيرا الى أن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، قد يكون هو نفسه المسيح الدجال.

من جهته، يعتبر المؤلف الأمريكي، أن الأحداث تقع ولكن بطريقة مختلفة، بحيث لا يدركها الكثيرون، وسيتفاجؤن في النهاية بوقوع النهاية وهم غير مدركون لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد