أبطال أوربا. ميسي يقود برشلونة للانتقام من يوفينتوس وباريس سان جرمان يسحق سيلتيك بخماسية في عقر داره

زنقة 20. متابعة

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزا كبيرا على حساب يوفينتوس الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز على “السيدة العجوز” بفضل هدف راكيتيتش وثنائية ميسي, حيث استطاع الأرجنتيني أن يسجل أول أهدافه بشباك بوفون طيلة مسيرته.

وكان يوفينتوس قد تفوق على برشلونة بثلاثة أهداف في النسخة الماضية من دوري الأبطال, لينجح الفريق الكتالوني في رد نفس النتيجة خلال مباراة اليوم الثلاثاء.

وافتتح برشلونة أهدافه عن طريق ميسي في الدقيقة 45, وأضاف راكيتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 65, ثم عاد ميسي ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة أهداف بالتساوي مع سبورتنغ لشبونة, أمام يوفينتوس وأولمبياكوس بدون رصيد لكلاهما.

من جهة أخرى، حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا ساحقًا على مستضيفه سيلتك الأسكتلندي بخمسة أهداف دون رد، في افتتاح مشوار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وافتتح البرازيلي نيمار أهدافه الأوروبية رفقة النادي الباريسي في الدقيقة 19 من عمر المباراة، قبل أن يضيف زميله كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وأنهى إيدنسون كافاني أهداف النادي الباريسي في الشوط الأول بتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني سجل السويدي ميكيل لاستنج لاعب سيلتك الهدف الرابع في شباك فريقه في الدقيقة 83، قبل أن ينهي كافاني مهرجان الأهداف في الدقيقة 85.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، تمكن بايرن ميونخ الألماني من تحقيق الفوز على أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة.

 

وافتتح روبيرت ليفاندوفيسكي أهداف النادي البافاري في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، وأضاف تياجو ألكانتارا الهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل أن يختتم جوشوا كيميتش أهداف فريقه في الدقيقة 90.

وبهاتين النتيجتين يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، يليه بايرن ميونخ في المركز الثاني بالرصيد ذاته وبفارق الأهداف، فيما يأتي أندرلخت وسيلتك في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد