‘أخنوش’ من الرشيدية: التعليم والصحة والشغل هي مَفَاتيح النموذج التنموي الجَديد

زنقة 20 . الرشيدية

اعتبر “عزيز أخنوش”، رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”، أن التعليم والصحة والشغل، هي مفاتيح النموذج التنموي الجَديد.

زعيم حزب الحمامة، أشار خلال افتتاح المؤتمر الجهوي لحزبه بالرشيدية، الى أن تنقل قيادات حزبه لهده الجهة، يأتي من أجل الوقوف والانصات لساكنتها لاعداد رؤية و تصور واضح في أفق الاسهام في اعداد النموذج التنموي الجَديد للمملكة.

وشدد “أخنوش” على أن التركيز على قطاعات التشغيل، الصحة والتعليم، يأتي ضمن سياسة القرب التي ينهجها حزب “التجمع الوطني للأحرار”، والتي تعتبر أن هده القطاعات الثلاثة تُمثل الاهتمام الأبرز لحزبه، لانجاح مشروع النموذج التنموي الجَديد للمملكة الدي دعا اليه الملك محمد السادس.

وجدد أخنوش تأكيده على أن حل مشكل التشغيل مرتبط بتحسين جودة التكوين وتشجيع المبادرة الخاصة التي من شأنها خلق فرص شغل ودفع عجلة التنمية.

من جهته، أكدَ رشيد الطالبي العلمي عضو المكتب السياسي لحزب الحمامة، على أن الحزب اختار طريق البناء وترسيخ أسس نقاش داخلي مسؤول وبناء، مُشدداً على أن المؤتمرات الجهوية تأتي لاستكمال الهياكل واحداث المكتب الجهوي للحزب والقاء عرض سياسي للحزب للمرحلة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد