أخنوش يحل بجرادة للاطلاع على سير مشاريع فلاحية ضمن المغرب الأخضر وإطلاق أخرى

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.com أنه بالموازاة مع تواجده في نشاط حزبي، فان عزيز أخنوش سيزور جرادة للوقوف على سير المشاريع الفلاحية بالإقليم.

وتضيف مصادرنا إنه من المرتقب أن يحل عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة وجدة يوم السبت لحضور أشغال المؤتمر الجهوي للحزب، بينما سيحل قبلها بمدينة جرادة يوم الجمعة لتفقد سير المشاريع الفلاحية بالإقليم.

وذكرت مصادرنا أن رئيس التجمع الوطني للأحرار بأن أخنوش سيستغل تواجده بجهة الشرق خلال النشاط الحزبي، لتفقد سير المشاريع الفلاحية التي تم إطلاقها بالإقليم خلال الأعوام الماضية.

الزيارة التي ستهم الجانب الفلاحي سيلتقي خلالها الوزير عددا من الفاعلين في القطاع، لجرد ما تحقق خلال السنوات الماضية، حيث استفادت جرادة من مخطط جهوي للتنمية الفلاحية هم عددا من المشاريع الموجهة للساكنة القروية.

وشهدت الجهة منذ العام 2010 عدة مشاريع منضوية تحت مخطط المغرب الأخضر، مكنت من خلق عدد هام من مناصب الشغل، وأبانت عن إمكانية إتاحتها لتحقيق بديل إقتصادي فعال بالإقلي، مما يشجع على مواصلة تبني برامج موجهة لساكنة الإقليم.

ومن المرتقب أن يتم خلال هذه الزيارة أيضا الإعلان عن مشاريع فلاحية طموحة مرتقبة خلال الثلاث سنوات المقبلة، تهدف للرفع من التنمية المحلية والإستجابة لحاجيات ساكنة الإقليم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد