أشغال ماراطونية في قلب الدار البيضاء تحول حياة المواطنين إلى جحيم !

زنقة 20 | الدار البيضاء

عبر مجموعة من المواطنين بمدينة الدار البيضاء عن تذمرهم من الأشغال التي لا تنتهي في قلب المدينة و أبرز شوارعها وهو ما يحول حياتهم حسب قولهم إلى جحيم.

و تم مؤخراً البدء في اقتلاع رصيف شارع الجيش الملكي و تحديداً قرب معلمة “الكرة الأرضية” وهو الذي خضع للإصلاح قبل ذلك الأمر الذي اعتبره العديد من النشطاء تبذيراً فاضحاً للمال العام.

و أوضح مواطنون بالمدينة الإقتصادية منهم أطر في مجالات مختلفة على صفحة فايسبوكية تضم مئات الآلاف من الأعضاء أن المسؤولين على الدار البيضاء باتوا يتخذون قرارات هوجاء لا تستحضر بالبتة العراقيل التي تواجه المواطنين في تنقلاتهم التي تحولت حسبهم إلى مغامرات محفوفة بالمخاطر كل يوم.

و اعتبروا أن الأشغال باتت “عشوائية” و تهتم بـ”الكماليات” و التشجير و الأرصفة فيما ترزح أحياء بكاملها وسط الدار البيضاء تحت انتشار الأزبال و ضيق الممرات الطرقية و غياب المساحات الخضراء و ممرات الراجلين و المراحيض العمومية و غيرها كثير من التجهيزات الضرورية و المستعجلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد