أشغال مغشوشة في ميسور تثير غضب المواطنين و عمالة الإقليم تأمر بإعادتها !

زنقة 20 | الرباط

بعد الإحتجاجات و الشكايات التي تلقتها جماعة ميسور إقليم بولمان ، من قبل المواطنين و الفعاليات الجمعوية حول عيوب و اختلالات فاضحة همت أشغال التهيئة الحضرية بالمدينة ، تقرر إعادة الأشغال من جديد في عدد المشاريع وسط المدينة.

محمد دريسي رئيس المجلس قال أن إعادة الأشغال المعيبة جاء ” تفاعلا مع شكايات المواطنين و تجاوبا مع ملاحظات مكونات المجتمع المدني”.

و انتقلت لجنة مكونة من جماعة ميسور (رئيس المجلس و رئيس لجنة التعمير و رئيس القسم التقني) و ممثل المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بمعية التقنيين المكلفين بالمراقبة و التتبع و بحضور ممثل للشركة إلى مشاريع تعرف اختلالات و وقفت على جملة من العيوب التي أكدت بعضا مما ورد في الشكايات و الملاحظات حسب رئيس البلدية.

و قررت اللجنة “وجوب إعادة بعض الأشغال المعيبة” ، في حين أكد رئيس المجلس “على وجوب تحمل كل الأطراف لواجباتها في احترام المعايير التقنية و قواعد الحرفة و اتخاذ أسباب السلامةلمستعملي الطريق وعموم المواطنين ” و طالب الجهة التي تتتبع الأشغال بالحضور الدائم مع إشراك أطر الجماعة في عمليات المراقبة و التتبع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد