أعمدة الكهرباء تتساقط بدواوير سيدي قاسم و مواطنون يشكون الظلام و حيف لـONE !

زنقة 20 | الرباط

راسلت عدد من جمعيات المجتمع المدني بجماعة عين الدفالي إقليم سيدي قاسم المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب ، مسجلةً ما أسمته “خروقات المكتب بجما عة عين الدفالي”.

و عبرت أربعة عشر جمعية بجماعة عين الدفالي للمدير العام للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب عن قلقها العميق لتوصلها بشكايات من مجموعة من المواطنين حول “التصرفات والسلوكات التي تطالهم من بعض موظفي المكتب الوطني للكهرباء بجرف الملحة”.

و تتمثل هذه السلوكات حسب ذات الجمعيات في نزع بطاريات العدادات الكهربائية دون سند قانوني و تساقط الاعمدة الكهربائية بالعديد من دواوير الجماعة على سبيل المثال دوار القراوشة.

كما اشتكى المتضررون من قطع التيار الكهربائي دون سابق إنذار ، معتبرين أن مثل ” هذه السلوكات والتصرفات تعتبر خرقا حقوقيا تم ارتكابه من طرف مستخدمين تابعين للمكتب الوطني للكهرباء”.

و التمست الجمعيات من المدير العام لمكتب الماء و الكهرباء ” العمل على فتح تحقيق في كل ما ذكر و اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة قصد إعادة الامور إلى نصابها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد