أكاديمية سوس تعتمد توقيتاً جديداً بالمدارس بداية من الإثنين المقبل !‎

زنقة 20 | يونس مزيه

قررت الاكاديمية الجهوية للتربية و التعليم بجهة سوس ماسةـ اعتماد توقيت جديد للدخول المدرسي، ابتداء من الاثنين 12 نونبر 2018.

وحسب مذكرة، صادرت عن الاكاديمية موجهة الى المدريين الاقليميين و مفتشي التعليم و مدراء المؤسسات التعليمية بالجهة، فالتوقيت الجديد بالمؤسسات الذي سيتم اعتماده يوم الاثنين المقبل، سيكون من الثامنة و النصف صباحا الى الثانية عشر و النصف خلال الفترة الصباحية، و الدخول المدرسي بالفترة المسائية سيكون بداية من الساعة الثانية و النصف الى حدود الساعة السادسة و النصف مساءا.

وجاء هذا القرار، يضيف نص المذكرة، عملا بخلاصات اللقاءات التشاورية التي تمت مع ممثلي الهيئات النقابية و ممثلي جمعيات الاباء و اولياء التلاميذ تحت اشراف والي الجهة بمقر ولاية سوس ماسة.

وأكدت المذكرة، أن القرار يشمل مؤسسات التعليم الثانوي ومؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي العمومي و الخصوصية بما في ذلك المحتضنة منها لأقسام تحضير شهادة التقني العالي و الاقسام التحضيرية من الاثنين الى السبت طيلة الفترة الشتوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد