أكثر من 2 مليون مسافر ركبوا القطارات في العطلة المدرسية !

زنقة 20 | محمد المفرك

بمناسبة العطلة المدرسية البينية الثانية للموسم الدراسي الحالي، كان المكتب الوطني للسكك الحديدية قد وضع برنامجا خاصا لرحلات القطارات خلال الفترة الممتدة من الجمعة 29 مارس إلى الأحد 14 أبريل 2019، وذلك من أجل ضمان سفر زبناءه الكرام في أفضل ظروف الأمن والسلامة والراحة: الرفع من عدد القطارات، تدعيم وتجنيد فرق استقبال وتوجيه ومساعدة المسافرين بالمحطات وعلى متن القطارات، تعزيز قنوات بيع التذاكر.

و ذكر بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية ، أنه بفضل” هذه التدابير الاستثنائية التي صاحبت التقليص الهام في مدة الرحلات والمفهوم الجديد للسفر المعتمد (مقاعد مضمونة بفضل الحجز المسبق، تعرفة متنوعة وجذابة، تجويد مستوى الراحة والخدمات وانضباط المواقيت…)، سجلت هذه الفترة حصيلة إيجابية”.

و أشار البلاغ إلى تشغيل حوالي 4000 قطار، تم بموجبها توفير أزيد من 120.000 مقعدا يوميا، و نقل ما يفوق 2 مليون مسافر أثناء هذه الفترة، مع تسجيل رقم قياسي يوم الإثنين 8 أبريل الذي بلغ خلاله عدد المسافرين 130.000، و تسجيل دقة في مواعيد القطارات التي بلغت نسبة انتظامها 94% على الرغم من الإقبال الكبير.

المكتب الوطني للسكك الحديدة قدم شكره لـ”زبناءه الكرام على وفائهم واختيارهم القطار من أجل تنقلاتهم خلال هذه العطلة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد