أمن الدارالبيضاء يبحث عن متهم شرمل سيدةً على مستوى الوجه بدرب الكبير

زنقة 20. الدارالبيضاء

أكدت ولاية أمن الدار البيضاء أنها تفاعلت،بسرعة وبجدية كبيرة، مع الخبر الذي تداولته بعض المنابر الإعلامية الوطنية، والذي ظهرت فيه سيدة تحمل جرحا على مستوى الأنف بدعوى أنها كانت ضحية اعتداء بواسطة السلاح الأبيض.

ونقلت مصادر مطلعة أن مصالح الأمن الوطني باشرت فتح بحث في هذا الموضوع، بعدما أوضح أن السيدة أنها تقدمت بشكاية مباشرة أمام دائرة الشرطة بدرب الكبير بالدار البيضاء، بتاريخ 16 يناير الجاري، حين تعرضها للرشق عرضيا بصحن أثناء مرورها بشارع أحمد الصباغ بمنطقة مرس السلطان، حيث تم تضمين هذه المعطيات بالسجلات الإدارية الممسوكة لدى المصحة الأمنية، قبل أن يتم تحصيل إفادة الضحية في محضر قانوني.

وبالموازاة مع ذلك، باشرت مصالح الأمن تحريات وأبحاث ميدانية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه في هذه الواقعة، حيث تجري فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان أبحاثا مكثفة من أجل توقيف وتقديمه للعدالة,

وفي مقابل البحث القضائي المنجز في النازلة، تجري مصالح ولاية أمن الدار البيضاء بحثا إداريا للتحقق من مدى سلامة الإجراءاتالمسطرية التي عرفها مسار معالجة هذه القضية، وذلك بعدما تحدثت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عن شبهة وجود تقصير مفترض من جانب أحد موظفي الشرطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد