أمن الراشيدية يطيح بشبكة للنصب و الاحتيال يتزعمها عون سلطة و زوجة مسؤول في الجيش !

زنقة 20 | محمد المفرك

ألقت السلطات الأمنية بمدينة الراشيدية القبض على شبكة متخصصة في النصب و الإحتيال يتزعمها عون سلطة وامرأة تنحدر من برشيد ادعت أنها زوجة مسؤول كبير في الجيش يعمل بالقصر الملكي.

و نقلت مصادر أن وكيل الملك بابتدائية الرشيدية، أمر بإيداع المتهمين، وشريك ثالث لهما يحترف الجزارة أسندت له مهمة استقطاب الضحايا السجن بجنحة تكوين شبكة للنصب والاحتيال بعد أن رفض تمتعيهم بالسراح المؤقت مقابل كفالة.

الشخصين دأبا على تقديم وعود لضحاياهم بتمكينهم من مأذونيات سيارات الأجرة (كريمات) مقابل 40 مليونا.

و تقاطرت شكايات الضحايا على مصلحة الشرطة القضائية بالرشيدية ومصالح الأمن بالبيضاء وبرشيد وكان قد تمكن العون بالإيقاع بأول ضحية يتحدر من الرشيدية بعد أن أوهمه أنه على علاقة بزوجة مسؤول عسكري كبير ستمكنه من مأذونية سيارة الأجرة، واشترط عليه مبلغ 40 مليونا.

وبحكم الثقة التي يتمتع بها العون لم يتردد الضحية في قبول العرض وسلمه 20 مليونا دون تردد على أن يسلمه الباقي بعد تسلمه المأذونية.

كما أوقع شريكه الجزار بضحية ثان بالطريقة نفسها، وحصل منه على مبلغ مالي مهم مقابل المأذونية، سلمه للعون، الذي سافر إلى برشيد حيث التقى شريكته المتهمة، وسلمها نصيبها من المال، قبل أن يعود لاستئناف عمله بالرشيدية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد