أمن العيون يفك لغز مصرع بحار في حادث اصطدام قاربين للصيد البحري !

زنقة 20 . علي التومي

أفادت مصدر مهنية بمدينة المرسى بالعيون ، بأن عناصر الامن تمكنت من تحديد هوية مركب للصيد الساحلي باعالي البحار ، والذي يشتبه في تورطه بحادثة مصرع صياد أثناء مزاولته لعمله في صيد سمك السردين على متن قارب للصيد التقليدي.

وكان البحار المتوفى قد لقي مصرعه على متن قارب يحمل إسم “تانيرت 2 ” و يحمل ترقيم 2105-10 في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة المنصرم حيث تعرض لإصطدام مباشر من مركب للصيد الساحلي قبل ان يلوذ بالفرار.

و تضيف المصادر نفسها ، بان التحريات الأولية و التي باشرتها الاجهزة الأمنية المختصة قد افضت إلى تحديد هوية المركب الذي تسبب في الحادث المميت.

و بعد تحريات دقيقة اجرتها السلطات الأمنية مع افراد المركب و المشتبه فيه ، تم التوصل إلى معرفة الأسباب الرئيسية و المؤدية إلى الحادث .

وتبين لاحقا ، بأن الحادث المميت كان بسبب نوم قائد المركب و كل افراد الطاقم في إستراحة بينية أثناء مزالتهم لعمله بالصيد ، ما ادى إصطدام مباشر بالقارب و مصرع البحار الذي كان على متنه.

و قامت السلطات الأمنية فورا بتوقيف المشتبه به، ووضعه رهن الحراسة النظرية من أجل البحث و التقديم بإشراف النيابة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد