أمن جرسيف يوقف 466 شخصا ويحجز 1501 قرصا من “القرقوبي”‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الامن الوطني بمفوضية جرسيف التابعة لولاية أمن وجدة، أخيرا، من توقيف 466 شخصا، من ضمنهم 383 جرى ضبطهم في حالة تلبس باقتراف جنايات وجنح مختلفة، و83 شخصا، يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

وذكرت مصادر أمنية، ان عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه العمليات الأمنية، أسفرت عن حجز 1501 قرصا مهلوسا، و164 غراما من مخدر الشيرا، و131 غراما من مخدر الكيف، و30 سكينا من مختلف الأحجام، علاوة على ثلاثة سيارات تم حجزها للاشتباه في استعمالها في تسهيل ارتكاب أفعال إجرامية.

وبخصوص إجراءات المراقبة التي باشرتها شرطة المرور في مجال السلامة الطرقية، فقد أسفرت خلال نفس الفترة، عن إنجاز وتحرير 1070 محضرا لمخالفات السير، وإيداع 103 سيارة و84 دراجة نارية بالمحجز البلدي لمخالفتها أحكام قانون السير والجولان، فضلا عن ضبط 63 مركبة لتورطها في عمليات النقل السري وفي وضعيات من شأنها تعريض حياة الأشخاص للخطر.

وتندرج هده الحصيلة، في سياق الجهود التي تبذلها ولاية أمن وجدة بغرض احتواء كافة مظاهر الجريمة وضمان السلامة المرورية، في توافق تام بين متطلبات تطبيق القانون والمحافظة على النظام العام من جهة، وصون الحقوق والحريات من جهة ثانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد