‘القَباج’ يُحدثكم: ‘الأخت ‘النجار’ عفيفةٌ طاهرة في مَقَام ‘عائشة’ أم المؤمنين ومن يُهاجمها كلابٌ فاجرة’

زنقة 20 . الرباط

في الوقت الدي تسربت فيه تفاصيل مُثيرة حول اعترافات الداعية “بنحماد” و عشيقته “فاطمة النجار” خلال استنطاقهما من قبل الأمن، والتي تُفيد بتلبسهما داخل السيارة وتوثيق تفاصيل التلبس بالصورة والأدلة الدامغة بينها ورق مُبلل بمَنِي الداعية، واعتراف الحركة الدعوية “التوحيد والاصلاح” بارتكاب “بنحماد” لخطأ فادح، خرج الداعية “حمدا القباج” أحد مُناصري “الاخوان ناكحاً أو منكوحاً”، ليُهاجم المغاربة ممن لَعَن “بنحماد” و “النجار” لارتكابهما احدى الكبائر وهي الزنا، ويصفهم بـ”الكلاب الفاجرة” مُشبهاً الداعية “فاطمة النجار” بزوجة رسول الله أمنا “عائشة” رضي الله عنها.

وقال الشيخ الدي يُدافع بشراسة على زنا “بنحماد” و “النجار” في مقالة له على موقعه بالأنترنت، بأسلوب خطير، يُظهر الطغيان والانحراف الدي يقود اليه في الدين الاسلامي الحنيف، أن “ورغم من يُحاول تلويث سمعتها الطاهرة؛ ستبقى سمعة الأخت الداعية فاطمة النجار شامخة تحدث الأجيال الحالية بدروس الاستقامة والعفة التي يتصل سندها بدعوة الإسلام الأولى التي أشرقت شمسها على يد رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام رضي الله عنهم وأرضاهم”.

kok

و وصل الحَد بالداعية “القباج” الى تشبيه “النجار” التي وقعت في الزنا مع “بنحماد”، بأم المؤمنين “عائشة” في احدى الوقائع الشهيرة، حينما حاولوا النيل من عفتها ليُقارنها بـ”النجار” التي اعترفت في محضر رسمي بأنها مارست الجنس لمرات عدة بدون وثيقة عقد زواج رسمي، رفقة الداعية “بنحماد” كما أن الحركة الدعوية التي ينتميان معاً الهيا طردتهما معاً بعد ثبوت المنسوب اليهما لديها.

قد يعجبك ايضا
  1. elmous يقول

    peut-etre il a des contacts avec elle contate sexeuelle

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد