إبعاد الدرك الملكي للمرة الثالثة عن حراسة القصور الملكية في عهد الجنرال حرمو

زنقة 20 | الرباط

عصف خطأ لم يتم تحديد طبيعته و حيثياته بتواجد وحدات فيالق الشرف للدرك الملكي ضمن الأجهزة الأمنية و العسكرية المسؤولة عن حراسة الإقامات الملكية.

و تم إبعاد عناصر الدرك الملكي للمرة الثالثة عن حراسة القصور و الإقامات الملكية منذ تولي الجنرال دوديفيزيون محمد حرمو مسؤولية قيادة جهاز الدرك الملكي بحث استغرقت مدة إبعاده في المرة الأولى قرابة 10 أشهر فيما لم تتجاوز فترة الإبعاد خلال الفترة الثانية 3 أشر ليتم تجريدهم من جديد من المهمة نفسها مساء الجمعة الماضي لأسباب مازالت مجهولة تورد “الأخبار”.

و توصلت مختلف التشكيلات الدركية بالقيادات الجهوية بأوامر تطلب من عناصرها مغادرة القصور و الإقامات حيث اختفت عناصر الحراسة الدركية منذ مساء الجمعة الماضي من أمام القصور و محيط الإقامات الملكية بكل المدن المغربية و قصر الضيافة بالمشور السعيد و مختلف الإقامات الأميرية و تم تكليف أجهزة أمنية و عسكرية أخرى مكونة من عناصر الشرطة و الحرس الملكي و القوات المساعدة من أجل حراسة مداخل الإقامات الملكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد