إتصالات المغرب أول شركة مغربية للإتصالات تحصل على شهادة إيزو 9001 عن جودة الخدمات

زنقة 20. الرباط

أعلنت شركة اتصالات المغرب، الفاعل الرئيسي في مجال الاتصالات في إفريقيا والرائد الوطني في هذا المجال، أنها حصلت على شهادة إيزو 9001 في أحدث إصدار لها لسنة 2015، لتصبح بذلك أول متعهد اتصالات وطني يحصل على أحدث إصدار من هذه الشهادة وواحدة من أوائل الشركات المغربية التي نالت الشهادة في أحدث إصداراتها.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أنها حصلت على شهادة إيزو 9001 إصدار 2008 عن جميع أنشطتها منذ سنة 2004، كما اجتازت الشركة مراجعة المتابعة رقم 1، التي أجريت في مواقعها بالمغرب من قبل هيئة إصدار الشهادات المستقلة “مكتب فيريتاس”، مما منحها شهادة إيزو 9001 إصدار 2015 عن نظام إدارة الجودة.

وأضاف البلاغ أن المعيار الدولي إيزو 9001 يعتمد على عدد من مبادئ إدارة الجودة، بما في ذلك التوجه القوي للزبناء وتحفيز والتزام الإدارة والنهج العملياتي المتبع والتحسين المستمر.

وأبرزت شركة اتصالات المغرب أن نسخة 2015 من معيار إيزو 9001 تعزز دور إدارة شركة اتصالات المغرب في نهج الجودة الخاص بها وتضم متطلبات جديدة، بما في ذلك النظر في توقعات المعنيين وتصور المخاطر والفرص في نظام إدارة الجودة، ويتم منحها حصريا للشركات التي تبرهن على بروتوكولات فعالة وموثقة للتحسين المستمر والتواصل مع الزبناء فيما يتعلق بجودة الخدمات.

وأكدت الشركة أن الحصول على شهادة إيزو 9001 إصدار 2015 يبرهن على التزام اتصالات المغرب بتحسين خدماتها وعملياتها من أجل ضمان وزيادة رضا الزبناء وكل المعنيين بخدماتها، كما تؤكد هذه الشهادة على نضج نظام إدارة الجودة في شركة اتصالات المغرب وفي أنشطتها

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد