إحتفالات صاخبة بالدارالبيضاء بتتويج الرجاء ومواجهات بالحجارة بأكادير

زنقة 20. الدارالبيضاء

خرج الألاف من أنصار فريق ‘الرجاء البيضاوي’ قبل قليل للاحتفال بتتويج الأخضر بكأس الاتحاد الافريقي على حساب فيتا كلوب الكونغولي.

وغص شارع ساحل عين الذياب بسيارات أنصار الرجاء الذين تقاطروا للتعبير عن فرحهم بتتويج فريقهم بهذا اللقب القاري الهام الثاني في تاريخه.

الى ذلك،اندلعت بمدينة أكادير، قبل قبل مواجهات بالحجارة بين جمهور الرجاء المحتفل بفوز الفريق بكأس الكونفدرالية الافريقية و طرف مجهول.

وتأتي هذه المواجهات، بعد مسيرة احتفالية بحي السلام قادتها جماهير الخضراء، المتواجدة بأكادير، رافعة شعارات إحتفالية، كان أبرزها، الأغنية المثيرة للجدل “فبلادي ضلموني” التي غنتها حناجر الجمهور السوسي من أنصار الرجاء البيضاوي، قبل أن يهاجم أربعة أشخاص الوقفة الاحتفالية المنضمة بساحة بالقرب من ساحة الود، قبلة الطلبة العاشقين لكرة القدم.

مواجهات بالحجارة و كر وفر، بين الطرفين، بالأزقة بين حي السلام و الداخلة، قبل أن تحل دورية للشرطة و فرقة الدراجين، لتنتهي الاحتفالية و المواجهة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد