إحراق كوكايين تقدر قيمته بالملايير في مطرح مديونة !

زنقة 20 | الرباط

تم اليوم الخميس بالقرب من مطرح النفايات بمديونة حرق وإتلاف كمية مهمة من المخدرات وغيرها من المواد والبضائع الممنوعة المحجوزة لدى كل من مصالح الجمارك ومصلحة الطرود البريدية على مستوى النفوذ التراب لإقليم النواصر.

وقد جرت عملية الاتلاف تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك بحضور ممثلين عن كافة المصالح المعنية بما في ذلك عناصر الجمارك والدرك الملكي والامن الوطني والوقاية المدنية والسلطات المحلية ووزارة الصحة.

وبالمناسبة أكد المدير الاقليمي لإدارة الجمارك بإقليم النواصر البشير فاضل أن هذه المحجوزاتتم حجزها خلال سنتي 2018 و 2019 بمختلف المكاتب التابعة لهذه المديرية ومكتب بريد المغرب ومحطة المسافرين بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، مبرزا أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المبذولة لمكافحة تهريب المخدرات الصلبة والبضائع الممنوعة بجميع أشكالها.

و أضاف ان عملية الاتلاف همت اليوم نحو 101 كلغ من الكوكايين (قيمتها بالملايير) و150 كلغ من الشيرة والكيف و483 كلغ من القات و620 كلغ من المعسل و363 خرطوش من مختلف انواع السجائر و5ر2 كلغ من النفحة والماريخوانا.

وأشاد في هذا الصدد بالجهود المكثفة من قبل عناصر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة الى جانب المصالح الامنية العاملة بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء والتي أسفرت عن ايقاف عدد كبير من الاشخاص من مختلف الجنسيات في عمليات تهريب متباينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد