إدارة سجن عكاشة تلوح بتفريق الزفزافي و من معه على سجون خارج الدار البيضاء !

زنقة 20 | الرباط

قال المحامي “محمد أغناج” عضو هيئة الدفاع عن معتقلي “حراك الريف” القابعين بسجن عكاشة أنه زار أمس الإثنين مجموعة من المعتقلين على رأسهم “ناصر الزفزافي”.

و كشف “أغناج” في تدوينة على صفحته الفايسبوكية أن المعتقل بدر الدين بولحجل يعاني من آلام حادة على مستوى ركبته، وينتظر تحديد موعد له لزيارة المستشفى للتشخيص والعلاج مشيراً إلى أن المعتقل محمد المجاوي ينتظر بدوره تحديد موعد له لإجراء فحوص بخصوص أعراض تهم إصابة على مستوى الصدر.

و أضاف أن المعتقلين يتهيؤون لتنظيم مباراة لكرة القدم تجمعهم جميعا، بعد وعد الادارة لهم بذلك بصفة استثنائية مورداً أن ” الادارة بدأت تلوح بامكانية نقل المعتقلين لتفريقهم على سجون خارج الدار البيضاء، رغم انه لا زالت تنتظرهم جلسات مرحلة الاستئناف”.

و أشار في الأخير إلى أن ” اغلب المعتقلين أبدو رغبتهم في متابعة دراستهم، سواء للحصول على شهادة الباكالوريا او الدراسة الجامعية، والتكوين المهني. جميعهم يسألون عن أخبار مسيرة الأحد، خصوصا وأن الادارة تحرمهم من الاطلاع على القنوات الإخبارية الدولية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد