إدانة 32 فتاة في شبكة “الإستعباد الجنسي” بمراكش و البراءة للمغني الإماراتي عيضة المنهالي و 12 من مرافقيه !

زنقة 20 | مراكش

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش ، بداية الأسبوع الجاري أحكامها في حق شبكة مختصة في “الاستعباد الجنسي لفتيات مغربيات وقوادتهن لسياح خليجيين”.

و أدانت المحكمة ،  32 فتاة بالسجن شهرين مع وقف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم لكل واحدة منهن، فيما لم يتم متابعة المغني الإماراتي عيضة المنهالي و 12 مرافقاً له.

و أدين في الملف أيضاً ثلاثة أشخاص، بمجموعة أحكام بلغت 8 سنوات ، كانوا قد اعتقلوا بجناية “الاتجار في البشر”، على خلفية اتهامهم بتكوين الشبكة التي تم تفكيكها إثر مداهمة أمنية، مساء الثامن من شتنبر الماضي، لفيلا كبيرة تحمل الاسم التجاري “دار السور”، والواقعة بمنطقة “النخيل” السياحية، بضواحي مراكش.

العملية التي أسفرت عن توقيف 49 شخصا، بينهم 12 سائحا خليجيا من عيار ثقيل، يتقدمهم المطرب الإماراتي، عيضة المنهالي، والذين ضبطوا وهم يستعدون لإحياء ليلة ماجنة بالفيلا الراقية، التي كانوا يقيمون فيها مقابل إيجار لا يقل عن 22 ألف درهم لليوم الواحد، مع 32 فتاة مغربية، توبعن في حالة سراح، بتهمة “الفساد”.

و توبع في الملف نفسه، مسير الفيلا وسائق سيارة أجرة، بتهمة “تسهيل البغاء، والوساطة في الدعارة”، و أخلي سبيلهما بعد أدائهما كفالة مالية قدرها مليون سنتيم لكل واحد منهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد